أخبار جديدة

من هو الشهيد “ادواردو آنيلى” (مهدي) ؟!!!

aa

هو الوريث الشرعي لعائلة آنیلي، ولد في ال 6 من يونيو 1954 م في نيويورك. والده جيوفاني آنيلي من سلالة عائلة آنيلي العريقة ومالك نادي اليوفنتوس. 

🍃هو الوریث الشرعي لأغنی عائلة في إيطاليا، العائلة التي تسيطر على الإقتصاد الإيطالي وتمتلك نادي يوفنتوس الأيطالي إلى جانب العديد من الشركات الكبرى، منها سيارات الفيراري والفيات، وتمتلك أشهرالصحف الإيطالية مثل صحيفة Corriere della Sport وصحيفة La Stampa  .. 

🍃 في العشرين من عمره إنتقل أدواردو إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الديانات السماوية وفلسفة الشرق في جامعة برنيستون الأمريكية، وحصل على شهادة الدكتوراه، ومن هنا بحث حتى أستقر على الديانة الأسلامية و لکن ما تشيّع، وکان من أهل السنة، أما بعد انتصار الثورة الإسلامية في إيران و لمّا شاهد المستشار الثقافي الإيراني في إيطاليا یبدأ کلامه بعبارة “بسم الله الذي هو أقوی من الأساطيل الأمريکية” في مقابلةٍ مع إحدی القنوات الإيطالية، تأثّر کثیراً و بعد لقاءٍ معه صار متشيعاً و قام بتغيير إسمه الی “مهدي” .. وقام بعد ذلك بزيارة الجمهورية الإسلامية و هناك زار الإمام الخميني .. و الإمام قبّله من جبينه في تلك اللقاء..

“يظهر في يمين الصورة الشهيدي انيلي يصلي خلف السيد الخمنئي”
🍃بعد عدة أيام  و لمّا تبيّن تشيّعه -الذي یمنعه من الوصول إلی إرث والده- ، كتب صحفي تابع لاحدى الصحف عائلة آنيلي أنّ “الخميني سحر إبن إمبراطوريه آنيلي” !! 

🍃 في صبيحة يوم الخميس بتاريخ 15/11/2000 وفي تمام الساعه 10 صباحاً أعلنت السلطات الإيطالية أنها قد وجدت جثة أدواردو ملطخة بالدماء خلف جسر يطلق عليه (سافينو) في مدينة تورينو .. 

About JabalAmelNews (151 Articles)
حسين نعمان الأمين

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: