أخبار جديدة

حسين غملوش موهبة عاملية في الملاعب الكويتية

aa

فراس سلمان  – خاص”شبكة أخبار جبل عامل”

يبدو أنها محطة من محطات النجاح والتألق للشباب العاملي الجنوبي في مجالات الحياة المختلفة في دول الخليج، حيث جاء الأهل مهاجرين منذ عشرات السنين. إنه حسين عبد الله غملوش، ابن بلدة شقرا ودوبيه. نجم صغير وموهوب بدأ يسطع في أروقة نادي القادسية الرياضي، أحد أندية الكويت الشهيرة.

حسين من مواليد الكويت العام ١٩٩٩. استطاع في غضون سنوات أن يحجز له مكانا أساسيا في تشكيلة نادي القادسية للشباب، ما دون  ٢٠ عاما. هذا التألق صنعه حسين بعد ان كان له دور بارز مع ناديه، وسجل له العديد من الأهداف الجميلة التي أعطت الأفضلية للقادسية للوصول الى منصات التتويج  في الموسم الماضي، وتواصل هذا النجاح باحرازه يوم أمس مع ناديه لقب بطولة السوبر الكويتي، بعد تخطيهم نادي الكويت العنيد.

يذكر ان حسين غملوش كان قد تدرب مع منتخب لبنان للشباب في صيف العام الماضي، حين كان يقضي عطلو الصيف مع العائلة، كما هي عادة اللبنانيين المقيمين في الكويت.

يطمح حسين في تمثيل المنتخب اللبناني، والذي يعده أمنية كل لاعب، كذلك فإنه يتدرب بجدية ويجتهد دائما لتطوير مستواه، طامحا بأن يصل يوما ما  الى مستوى يسمح له باللعب في اوروب، فيمشي على طريق الاحتراف، كرضا عنتر ويوسف محمد وغيرهما.

تألق محمد كان محط إعجاب العشرات من أبناء شقرا ودوبيه على مواقع التواصل الاجتماعي. ولعل امنيته باللعب في لبنان، لا توافق ما تمناه له لاعب شباب الساحل، مصطفى عاشور، الذي هنأ حسين، راجيا له الابتعاد عن لبنان!

Screenshot_٢٠١٦-٠٩-٢٧-٢٣-١٧-٢٠-1.png

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: